أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / المستقلة للانتخابات تجتمع بالإدارة والأحزاب والمجتمع المدني في انواذيبو

المستقلة للانتخابات تجتمع بالإدارة والأحزاب والمجتمع المدني في انواذيبو

حضر والي داخلت انواذيبو السيد ماحي ولد حامد مساء اليوم الخميس بفندق افريزون اللقاء الموسع المنظم من طرف اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات مع الإدارة والأحزاب السياسية والمجتمع المدنى.

السيد الوالي في كلمة له بالمناسبة رحب بالحضور داعيا الى تكثيف التحسيس بأهمية الإحصاء الإنتخابي لتكثيف الإقبال عليه من أجل المشاركة في الاستحقاقات القادمة وانتهاز فرصة الفترة المتبقية منه وبذل كافة الجهود من اجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الناخبين.

و اضاف أن العلاقة بين اللجنة و الإدارة علاقة تكاملية وأن الإدارة على كامل الاستعداد لتسهيل مهام اللجنة المستقبلة للانتخابات من أجل إنجاح المسلسل الانتخابي على مستوى الولاية، مطالبا الأحزاب السياسية بإعطاء رأيها عن ظروف الإحصاء وملاحظاتهم.

السيد بمب ولد سيد احمد منسق اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات على مستوى داخلت نواذيبو شكر الإدارة على مساعدة اللجنة من خلال مواكبة أعمالها وتوفير أماكن للتسجيل.

وطالب من كافة الفاعلين السياسيين التحسيس باهمية الاحصاء لضمان المشاركة في الاستحقاقات القادمة، مبرزا ان اللجنة على كافة الإستعداد لاستقبال شكاويهم.

حضر هذا اللقاء الموسع الامين العام لمنطقة انواذيبو الحرة وحاكم مقاطعة انواذيبو والسلطات الإدارية والأمنية وأعضاء اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات وممثلو الأحزاب السياسية والمجتمع المدني.

صدقة جارية