أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / داخلت أنواذيبو : انطلاق عملية إفطار الصائم لصالح المساجد والمحاظر

داخلت أنواذيبو : انطلاق عملية إفطار الصائم لصالح المساجد والمحاظر

أشرف والي داخلت أنواذيبو السيد ماحي ولدحامد، اليوم الأربعاء بقاعة الإجتماعات بمباني الولاية، على انطلاق عملية افطار الصائم لصالح المساجد والمحاظر على مستوى الولاية.

وتشمل هذه العملية التي هي عبارة عن 240 حصة مخصصة لمساجد و محاظر الولاية 30 منها لمقاطعة الشامي، توزيع مواد التمر و المعجونات الغذائية والزيت و الحليب و السكر و الأرز.

وأكد الوالي، خلال اشرافه على انطلاق العملية، أن اختيار قاعة الإجتماعات بمباني الولاية لإنطلاق عملية التوزيع تؤكد مكانة و أهمية الأئمة و شيوخ المحاظر.

وأضاف أن هذا الإهتمام يدخل في إطار تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يدعو إلى الإهتمام بالمواطنين، مبرزا أن الكمية هذه السنة اكبر من السنوات الماضية.

بدوره أشار المدير الجهوى للشؤون الإسلامية إلى ان عملية الإفطار هذه السنة أعطيت الأولوية فيها للأشخاص ذوي الدخل المحدود، مبرزا انها تستهدف توفير إفطار الصائم طيلة شهر رمضان لرواد المساجد و المحاظر.

من جانبهم أئمة المساجد و شيوخ المحاظر، نوهوا بالظروف التى جرت فيها عملية التوزيع هذه السنة، معربين عن شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية على الاهتمام بهم.

حضر انطلاق عملية التوزيع حاكم مقاطعة نواذيبو وعمدة المدينة والسلطات الإدارية والأمنية ومدير الشؤون الإسلامية والمندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي.

صدقة جارية