أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / والي لبراكنة يطلق عملية توزيع إفطار الصائم لصالح أئمة المساجد وشيوخ المحاظر

والي لبراكنة يطلق عملية توزيع إفطار الصائم لصالح أئمة المساجد وشيوخ المحاظر

أشرف والي لبراكنة السيد محمد ولد السالك، اليوم الخميس من مباني مخازن مفوضية الأمن الغذائي بمدينة ألاك، على عملية توزيع إفطار الصائم.

تشمل هذه العملية توزيعا واسعا لكميات معتبرة من المواد الغذائية الأساسية على أئمة المساجد وشيوخ المحاظر في جميع مقاطعات ولاية لبراكنة.

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح الوالي أن هذه العملية تندرج في إطار العناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لقطاع الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، والأدوار التي يقوم بها هذا القطاع في مجال التوجيه والإرشاد، خاصة في شهر رمضان المبارك.

بدوره المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي بولاية لبراكنة السيد محمد المصطفى ولد محمد لشفاغ، أكد أن هذه العملية تستهدف توفير إفطار الصائم طيلة شهر رمضان المبارك لرواد مساجد الولاية، ومحاظرها، تنفيذا لسياسات القطاع الهادفة لرعاية ضيوف بيوت الله من مشرفين، ومعتكفين، وعابري السبيل، تطبيقا للبرنامج المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

من جانبهم أئمة المساجد وشيوخ المحاظر، نوهوا بالظروف التي جرت فيها عملية التوزيع هذه السنة، معربين عن شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية على العناية التي يوليها لهذه المؤسسات المهمة.

جرت الانطلاقة بحضور حاكم مقاطعة ألاك، والسلطات الأمنية، والعسكرية بالولاية.

صدقة جارية