أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / نواذيبو: تنظيم تظاهرة داعمة للتعديلات الدستورية

نواذيبو: تنظيم تظاهرة داعمة للتعديلات الدستورية

نظمت مبادرة تجديد العهد والوفاء لرئيس الجمهورية الليلة البارحة بمدينة نواذيبو تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية ، وذلك بحضور والي داخلت نواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره.

وتحدث في بداية هذه التظاهرة رئيس المبادرة السيد مصطفى السالك ولد محمد لمام، مبرزا أن المبادرة تسعى الى الحفاظ على المكتسبات والدفاع عنها من خلال المساهمة في إنجاح التعديلات الدستورية.

واستعرض الانجازات التي تحققت في البلاد خلال السنوات القليلة الماضية والتي شملت مختلف الميادين الاقتصادية والاجتماعية والسياسية .

بعد ذلك ثمن مستشار الوزير الاول السيد سيد محمد ولد خطري منسق حملة القسم رقم٢ في نواذيبو جهود هذه المبادرة الداعمة للتعديلات الدستورية، داعيا الى التصويت لها بكثرة يوم الخامس من اغسطس المقبل.

الكلمة الموالية كانت لمستشار رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الطالب، حيث شكر فيها اصحاب هذه المبادرة على اختيارها لهذا العنوان وتنظيمها لهذه التظاهرة الداعمة للتعديلات الدستورية .

وأشار الى أن التجاوب الذي أظهره الشعب خلال زيارات رئيس الجمهورية للولايات الداخلية يظهر حرص المواطنين على التصويت لصالح هذه التعديلات الدستورية.

وأختتمت التظاهرة بمداخلة للنائب الاول لرئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيد اجيه ولد سيداتي، استعرض فيها أهداف التعديلات الدستورية التي يأتي في مقدمتها ترسيخ الديمقراطية وتعزيز التنمية .

وذكر بالإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية مما مكن من توفير الخدمات الضرورية للمواطنين والتوزيع العادل للثروة، داعيا الى الحفاظ على تلك المكتسبات والدفاع عنها .

جرى تنظيم هذه التظاهرة بحضور حاكم المقاطعة السيد احمدنا ولد سيد أب وعمدة المدينة السيدة روجيبة بنت الدوكي و ومستشار رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية عضو المجلس الوطني السيد محمد ولد كربالي.

تعليق واحد

  1. wOpO7R This is a good tip particularly to those new to the blogosphere. Short but very precise info Thanks for sharing this one. A must read post!

اترك تعليقاً

صدقة جارية