أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ولد غزواني يتسلم رسالة من الملك سلمان

ولد غزواني يتسلم رسالة من الملك سلمان

تسلم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك خلال الاستقبال الذي خص به فخامة رئيس الجمهورية، اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا، سعادة السيد محمد بن عايد البلوي.

وقال السفير السعودي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء بعد المقابلة: “تشرفت اليوم بلقاء فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، ونقلت لفخامته تحيات وتقدير أخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وللحكومة والشعب الموريتاني الشقيق، وتمنياتهما بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما تشرفت بتسليم فخامته رسالة تتضمن دعوة فخامة الرئيس لحضور القمة العربية في دورتها العادية الثانية والثلاثين، وأكدت لفخامته حرص القيادة على حضوره لما يشكل ذلك من إضافة وقيمة ستسهم في نجاح القمة وتحقيق أهدافها لما فيه مصلحة الأمة والشعوب العربية.

كما نقلت لفخامته تطلعات القيادة في المملكة إلى تطوير العلاقات السعودية- الموريتانية في مختلف مجالاتها لتحقيق المصالح المشتركة بين الشعبين الشقيقين.

ورحب فخامته بتلبية الدعوة، وحملني تحياته وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء وللحكومة والشعب السعودي”.

صدقة جارية