أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / نائب رئيس حزب تواصل صبحي ودادي يكتب : حقيقة اللعبة

نائب رئيس حزب تواصل صبحي ودادي يكتب : حقيقة اللعبة

اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ليست عاجزة فقط بل هي شريكة في التزوير.. وقد أعدت له عن سبق إصرار .. فقد عمدت إلى عدم توفير المحاضر لتتمكن من ما تفعل الآن؛ تحكم في النتائج مفضوح: هل يعقل مثلا أن تسير وتيرة تقدم نتائج اللوائح الوطنية بنسق ثابت لا يتذبذب صعودا ولا هبوطا ولا يتأثر باختلاف نتائج الأحزاب في المكاتب، وتيرة واحدة يمنح فيها حزب الإنصاف مابين 30 و 34٪؜ وتواصل 10% لا تنقص ولا تزيد.. !!

هذه عملية تمت هندستها منذ البداية : بتسهيل ترحيل الناخبين بواسطة التسجيل عن بعد..وبإدخال موضوع النسبية في انتخاب البلديات ليتاح للحزب الحاكم تفتيت نتائج المعارضة والتفرد بالعاصمة.. ثم جاء انقلاب السيد مختار انجاي وبيانه الواتسابي وولاته المنفذون ليتم ادخال المراكز الانتخابية في حالة فوضى وقفت طواقمنا فيها على مهرجان تزوير : “ويل أمك يلوراني..”
لقد مُنع بعد ذلك ممثلونا من المحاضر بحجة عدم وجود مستخرجات؛ بل دونكم مُرفق تم فيه تعديل النتائج التي أثبتت في المستخرجات تم تعديلها في محضر آخر مدخر لدى رئيس مكتب مزور ..

المعطيات التي لدينا أن اكتساحا كبيرا حصل للوائحنا الوطنية في مناطق عديدة في الداخل .. ولكن مُنع ممثلونا من المحاضر ظنا من خلايا حزب البيروقراطية الإدارية الذي يسمى اليوم الإنصاف؛ والذي يتحكم في “سيني” أننا سنرضى بعملية السرقة الكبيرة ..

هذه ليست انتخابات .. هذه عملية بنيت على خديعة في البداية وتملص في التطبيقات عند التحضير وعودة إلى أساليب التسعينات في النهاية ..

مع ذلك لدينا معطياتنا ويتقدم العمل في إدخالها بشكل سريع.. وسنحمي كل صوت حر من مهرجان ول اجاي التزويري ولجنة أرشيف معاوية البائدة..

صدقة جارية