أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الجمهورية يصل إلى ازويرات

رئيس الجمهورية يصل إلى ازويرات

 

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة إلى مدينة ازويرات عاصمة ولاية تيرس زمور، المحطة التاسعة من زياراته لعواصم ولايات الوطن في إطار الحملة الانتخابية الممهدة للاستفتاء الدستوري المقرر في الخامس أغسطس المقبل.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف والي ولاية تيرس زمور السيد اسلم ولد سيدي وقائد المنطقة العسكرية الثانية الجنرال ابراهيم فال ولد الشيباني، والمنسق الجهوي لحملة الاستفتاء الدستوري على مستوى الولاية وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد أحمد ولد اهل داود، وعمدة بلدية ازويرات السيد الشيخ ولد بايه والإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم محمد سالم ولد البشير ومدراء الحملة في مقاطعات الولاية والمنتخبين وممثلي التشكيلات السياسية من الأغلبية والمعارضة المحاورة.

وشق موكب رئيس الجمهورية طريقه إلى المنصة الرسمية بالمدينة وسط هتافات السكان الذين رفعوا الصور المكبرة لفخامته والشعارات المرحبة بزيارته للولاية.

هذا وينتظر أن يترأس فخامته بعد قليل مهرجانا جماهيريا بالمدينة لشرح مضامين التعديلات الدستورية المقترحة على استفتاء الخامس أغسطس القادم.

اترك تعليقاً

صدقة جارية