أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الدور الرائد للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني/ محمد ولد حمود

الدور الرائد للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني/ محمد ولد حمود

إن الدور الرائد الذي يقوم به الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني ، دور مهم ويعبر عن الموقف الحقيقي للشعب الموريتاني تجاه أشقائهم الفلسطينيين المحاصرين الصامدين .
إنما يعيشه الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية وتدمير من قبل العدو الاسرائيلي ، وحصار مطبق مخز من قبل جيرانه العرب ، ليستدعي من الشعب الموريتاني أن لايبخل بالغالي والنفيس من أجل تقديم الدعم المادي والمعنوي لنصرتهم ومؤازتهم.
ولا أرى بوابة لهذا الدعم إلا عن طريق الإخوة في الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني برئاسة الرجل الفاضل محمد غلام الحاج الشيخ ، الذين برزوا -وفقهم الله- لهذا الدور النبيل وأبلوا فيه بلاء حسنا ، في حين تقاعست الأحزاب والمنظمات الموريتانية التي للأسف لم نسمع لها أي بيان تنديد بما يعانيه أهلنا حراس المسجد الأقصى.
وعلى العكس من أحزابنا ومنظماتنا سار الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني ،فنراه تارة يقدم المساعدات للاطفال اليتامى وتارة ينظم إفطارا جماعيا وتارة يقدم أكسية في الاعياد والمناسبات…
فجزاهم الله خيرا ووفقهم لإكمال هذا العمل الكبير.

كما أهيب بالخيرين من أبناء وبنات الشعب الموريتاني إلى تكثيف تبرعاتهم ودعمهم للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني ليكمل مهمته النبيلة الرائدة.
والله الموفق.
محمد ولد حمود ولد آبيه

Inchiri12@hotmail.com

.

صدقة جارية