أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مديرالمكتب الوطني للسياحة: الإجراءات الجديدة ستحفز قطاع السياحة

مديرالمكتب الوطني للسياحة: الإجراءات الجديدة ستحفز قطاع السياحة

نواكشوط ,  18/01/2017  –  افتتح صباح اليوم الأربعاء، في العاصمة الإسبانية مدريد، جناح موريتانيا للنسخة ال 37 من مهرجان مدريد للسياحة والسفر المنظمة لهذه السنة تحت شعار “صناع السياحة”.

وتوقع المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محمد محمود ولد أب ولد أن، خلال حفل الافتتاح، انتعاش قطاع السياحة في البلاد خلال السنة الجارية، بناء على التطور الذي شهده قطاع السياحة في البلد، نتيجة الإجراء الحكومي القاضي بخفض سعر تأشرة العبور إلى موريتانيا.

وأضاف أن النتائج الإيجابية لهذا القرار ظهرت في الأسابيع الماضية من خلال أعداد الوافدين إلى البلد من مختلف نقاط العبور وخاصة مطار نواكشوط الدولي، أم التونسي.

وأعرب المدير العام للمكتب الوطني للسياحة عن ارتياحه لهذه الإجراءات الجديدة التي تواكب المقاربة الأمنية الناجحة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والعناية التي يوليها للسياحة والثقافة التي تجسدت في إعادة الاعتبار للمدن الأثرية وحمايتها من الاندثار من خلال مهرجان المدن القديمة.

وأكد أن موريتانيا نالت شهادة امتياز خلال مشاركتها في نسخة السنة المنصرمة من مهرجان مدريد للسياحة، وقد تمت توسعة الجناح الموريتاني نظرا للاقبال الكبير عليه من قبل زوار المهرجان و مهنيي قطاع السياحة.

وجرى حفل افتتاح الجناح بحضور سفير بلادناالمعتمد بالمملكة الإسبانية السيد سيدي عالي ولد سيدي عالي.

صدقة جارية