أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تحضيرا لزيارة الرئيس… رئيس الحزب الحاكم يجتمع بمنتخبي وأطر ولاية تيرس الزمور

تحضيرا لزيارة الرئيس… رئيس الحزب الحاكم يجتمع بمنتخبي وأطر ولاية تيرس الزمور

اجتمع رئيس حزب الإنصاف الحاكم، محمد ماء العينين ولد أييه، أمس الثلاثاء، بمنتخبي وأطر وفاعلي ولاية تيرس الزمور المتواجدين بنواكشوط، وذلك في إطار التحضير للزيارة التي سيقوم بها رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الأيام المقبلة لهذه الولاية .


رئيس الحزب ، حث جميع الحاضرين على مباشرة التحضير الجيد لإنجاح هذه الزيارة ذات الدلالات الهامة في هذا الظرف الوطني المميز، وطالبهم باستقبال رئيس الجمهورية بطريقة تناسبه وتنسجم مع ثقافة هذه الولاية وتاريخها الناصع بالرئيس وببرنامج “تعهداتي”، وفق إيجاز الحزب .

كما حثهم على التجاوب بقوة مع فعاليات هذه الزيارة ومراميها الاقتصادية والاجتماعية وما سيتحقق عن طريقها من مكاسب لصالح ساكنة هذه الولاية.

ووفق الحزب ، فإن طبيعة الحضور وتنوعه تعكس تعلق سكان هذه الولاية ببرنامج رئيس الجمهورية وحرصهم على إنجاح هذه الزيارة الهامة، في وقت ترتفع فيه وتيرة الفعاليات المطالبة بترشيحه لمأمورية ثانية .

 

ومن المقرر أن يؤدي رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني يوم الإثنين 26 نوفمبر الجاري زيارة لولاية تيرس الزمور، سيشرف خلالها على تدشين محطة توليد طاقة شمسية 12 ميغاوات ، وإطلاق منجم افديرك، ووضع حجر الأساس لمحطة طاقة شمسية حرارية 30 ميغاوات .

صدقة جارية