أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تنظيم ماراثون في مدينة انواذيبو

تنظيم ماراثون في مدينة انواذيبو

نواذيبو)- يشارك أزيد من 3500 متسابق في النسخة 12من ماراثون نواذيبو الدولي بحضور السلطات الإدارية والعسكرية والأمنية وممثلين عن السلك الدبلوماسي.

وقال الناطق الرسمي باسم الماراثون يب جالو إن عدد المشاركين في هذه النسخة 3777 مشاركا يتوزعون على مسافات 21 كلم و10 كلم و 5 كلم 

وأشار يب جالو في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة إن الماراثون في النسخة 12 يتميز بمشاركة عدائين وطنيين، وذوي الإعاقة والمصابين بداء السكري.

ونبه الناطق الرسمي باسم الماراثون يب جالو أن التظاهرة الرياضية السنوية ساهمت في خلق أجواء من الاهتمام بالرياضة خصوصا في الأوساط الشبابية ،وتحولت إلى موسم رياضي هام في المدينة.

بدوره مسؤول الاتصال بالشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) الراعي الرسمي للماراثون محمد حندو اعتبر أن التظاهرة الرياضية تكتسي بعدا هاما لدعم الرياضة ،وهو ماجعل اسنيم ترعى هذا الماراثون.

ووصف ولد حندو الماراتون بالحدث الرياضي المهم الذي يستقطب الاف الرياضيين فيب المدينة،مشيرا الى أن اسنيم وقعت قبل أشهر مذكرة برعاية الماراثون لمدة 3 سنوات.

ووزعت في نهاية الماراثون جوائز وكؤوس على الفائزين ، فيما أثارت المتسابقة رحمة الله في فئة 10 كلم جدلا واسعا ، واتهمت المنظمين بإقصائها بعد أن احتلت الرتبة الأولى.

وقالت المتسابقة رحمة لله للصحفيين إنها أحرزت الرتبة  الأولى غير أن المشرفين تجاهلوها ومنحوا الجائزة لأخرى حسب قولها.

أشرفت السلطات الإدارية والعسكرية والأمنية والبلدية/الأخبار

أشرفت السلطات الإدارية والعسكرية والأمنية والبلدية/الأخبار

مدير الاتصال والعمل الاجتماعي باسنيم الراعي الرسمي يسلم كأسا لأحد الفائزين/ الأخبار

صدقة جارية