أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي انواذيبو يجتمع بالمدراء ورؤساء المصالح الجهويين في الولاية

والي انواذيبو يجتمع بالمدراء ورؤساء المصالح الجهويين في الولاية

ترأس والي داخلت نواذيبو السيد ماحي ولد حامد اليوم الإثنين بقاعة الإجتماعات بمباني الولاية اجتماعا بالمديرين الجهوين و رؤساء المصالح  والسلطات االجهوية والامنية خصص لنقاش القضايا العامة و المشاكل المطروحة في الولاية .

وهنأ الوالي في بداية الإجتماع السلطات الجهوية و من خلالها سكان  الولاية بمناسبة النجاح الباهر  للدبلوماسية الموريتانية بإنتخاب فخامة  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لقيادة الإتحاد الافريقي وهو النجاح الذي يؤكد الحكمة والسمعة  الطيبة والمكانة التي تحتلها موريتانيا في القارة الافريقية.

وحث الوالي القائمين على المصالح الجهوية بتقريب الخدمة العمومية من المواطنين والحفاظ على صيانة المرافق العمومية لتكون واجهة محترمة تليق بالقطاعات الحكومية.

ودعا السلطات الجهوية الى احترام الدوام وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين و ضرورة اعداد خطط عمل من طرف رؤساء المصالح الجهوية لرفعها إلى الجهات المختصة لدراستها و السعي في حلول لها .

بعد ذلك فتح المجال لمداخلات المديرين و روئساء المصالح الجهوية قدموا خلالها نماذج من تدخلات قطاعاتهم الخدمية والمشاريع المنفذة والمشاكل المطروحة امام قطاعاتهم.

و في رده على مداخلات المدراء الجهويين و رؤساء المصالح اوضح ان الادارة المحلية تسعى الى التحسين من الخدمات الاجتماعية و الاقتصادية المقدمة المواطنين و مواكبة السلطات العليا في اهدافها الرامية إلى تنمية البلد و ازدهاره.

حضر الإجتماع الوالي المساعد و مدير ديوان الوالي و حاكم مقاطعة انواذيبو المركزية و قادة الأجهزة العسكرية والأمنية بالولاية.

صدقة جارية