أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الجالية الموريتانية بقطر تكرّم مستشارين في السفارة

الجالية الموريتانية بقطر تكرّم مستشارين في السفارة

 كرّمت الجالية الموريتانية في دولة قطر المستشارَيْن في سفارة موريتانيا في الدوحة الدكتور حمه ولد السيدي والشيخ إسماعيل ولد الطلبه، تقديرا لجهودهما في خدمة الجالية.

وعبّرت الجالية عن تقديرها لما أبداه المستشار ولد السيدي من حسن تعاون وأريحية خلال مهمتهم في تسجيل المواليد الجدد والأطفال الذين لا يمكنهم إنهاء معاملتهم عن طريق تطبيق “هوّيتي” لعدم التسجيل سابقًا على نظام الحالة المدنية.

فيما شكرت ولد الطلبة، الذي يشغل منصب محاسب السفارة الموريتانية في الدوحة، على جهوده المستمرة في تسجيل المواليد الجدد واستخراج أوراقهم الثبوتية، وعلى دوره المهم في تيسير إجراءات المعاملات للأطفال الذين لم يكونوا مسجّلين سابقًا على نظام الحالة المدنية.

وجرى التكريم في مبنى السفارة الموريتانية في الدوحة بحضور السفير الموريتاني محمد الأمين ولد سلمان، والأمين العام للمكتب التنفيذي للجالية، بدبده محمد مؤمل، وأمناء في المكتب.

كما أكّدت الجالية أن تسجيل المواليد واستخراج أوراقهم الثبوتية كان أحد المطالب الأساسية لهم، مشيرة إلى أنه تحقق بفضل الجهود المشتركة للسفارة الموريتانية في الدوحة ومكتب الجالية، وبتوجيهٍ من الجهات المعنية في البلد.

صدقة جارية