أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / انطلاقة قافلة الشباب في خدمة التنمية في آدرار

انطلاقة قافلة الشباب في خدمة التنمية في آدرار

 انطلقت مساء أمس الاثنين قافلة الشباب في خدمة التنمية على مستوى ولاية آدرار التي تنظمها الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية في آدرار و التي تتضمن أماسي ومحاضرات وأياما تطوعية في كل من أطار وأوجفت وتدوم قرابة أسبوعين .

وابرز والي ادرار السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه بالمناسبة الدور الهام الذي تقوم به الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية في الولاية والقائمين عليها والدور الكبير الذي تقوم به في سبيل النشاطات الشبابية .

وبدوره ثمن السيد الشيخ ماء العينين ولد سعدبوه العمدة المساعد لبلدية أطار الدورالفعال الذي يقوم به الشباب , مبرزا أن مواكبته لجميع النشاطات الشبابية أمر يستحق التنويه.

وأكد السيد احمدو ولد محمدن المندوب الجهوي للشباب والرياضة في آدرارأن نشاطات هذه القافلة تدخل في اطار منحة مقدمة من طرف مشروع الوقاية من النزاعات وتغطية الحوار بين الثقافات التابع لوزارة الشباب والرياضة والممول من طرف الاتحاد الاوروبي ، مشيرا إلى أن القافلة لا تخص نشاطاتها مدينة أطار بل تشمل مدينة أوجفت .

وحضر انطلاقة القافلة مدير ديوان والي آدرار وحاكم مقاطعة أطارورئيس الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية والسلطات الأمنية بالولاية .

صدقة جارية