





حضرت اليوم حفل تخرج الدكتورة مريم بنت حمود ولد عبدالرحمن في دفعة الشهيد يحي السنوار من كلية الطب بانواكشوط.
وبهذه المناسبة السعيدة أتقدم بأحر التهانئ للوالدة فطمة بنت داداه وللطبيبة مريم بنت حمود راجيا لها مشوارا مهنيا مكللا بالتوفيق والنجاح.
محمد ولد حمود
Tabrenkout موقع تابرنكوت الاخباري



