أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الوزير الأول يزور مسعود ولد بلخير في أبو ظبي

الوزير الأول يزور مسعود ولد بلخير في أبو ظبي

قام الوزير الأول المختار ولد اجاي، اليوم الأحد، بزيارة للرئيس مسعود ولد بلخير في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يتلقى العلاج منذ عدة أسابيع.

وتهدف الزيارة -وفق إيجاز للوزارة الأولى- إلى الاطمئنان على صحة ولد بلخير، الذي يعد من أبرز الشخصيات الوطنية ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي.

صدقة جارية