
قتل 3 من رجال الأمن في هجوم نفذه مسلحون على مقر لشرطة الحدود في مدينة بيشاور شمال غربي البلاد.
وقال رئيس شرطة المدينة، سعيد أحمد، إن أحد المهاجمين فجّر نفسه عند البوابة الرئيسية للمقر الإقليمي لقوات الشرطة، بينما قُتل المهاجم الثاني برصاص الضباط قرب منطقة مواقف السيارات.
وأوضح أن الهجوم تسبب في مقتل 3 من أفراد الأمن عند البوابة وإصابة 4 آخرين.
وطوّقت قوات الأمن المنطقة، وأكدت مصادر أن سلطات إنفاد القانون يتعاملون بحذر مع الوضع مع الاشتباه بوجود مسلحين آخرين في المنطقة.
Tabrenkout موقع تابرنكوت الاخباري



