
افتتح معالي الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، المكلف باللامركزية والتنمية المحلية، السيد يعقوب ولد السالم فال، رفقة والي داخلت نواذيبو، السيد ماحي ولد حامد، وبحضور الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، السيد سيد محمد جدو خطري، مساء أمس بالملعب البلدي لمدينة نواذيبو، النسخة الأولى من مهرجان نواذيبو للثقافة والتراث الساحلي.
وأوضح معالي الوزير المنتدب، في كلمة بالمناسبة، أن هذا المهرجان لا يقتصر على التعريف بالموروث الثقافي والتراثي للمنطقة، بل يعيد إلى الأذهان ملاحم المقاومة الوطنية التي وقفت بشموخ في وجه المستعمر، دون سلاح سوى الإيمان بالحرية، ودون زاد سوى اليقين الراسخ بأن الأرض لا تسترد إلا بتضحيات أبنائها، وأن الكرامة لا تشترى ولا تهدى.
Tabrenkout موقع تابرنكوت الاخباري



