أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / الحزب الحاكم يستعد لزيارة رئيس الجمهورية لولاية لعصابة

الحزب الحاكم يستعد لزيارة رئيس الجمهورية لولاية لعصابة

ترأس رئيس حزب الإنصاف، سيدي أحمد ولد محمد، مساء الأحد 7 دجمبر 2025 اجتماعًا ضم منتخبي وأطر وبعض الفاعلين الحزيين من ولاية العصابه المقيمين في نواكشوط. ويندرج هذا اللقاء ضمن التحضيرات الجارية للزيارة المرتقبة التي سيقوم بها رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية لعصابة.

و دعا رئيس الحزب المشاركين إلى بذل جهود مكثفة لإنجاح هذه الزيارة، التي  تعكس الالتزام بتجسيد رؤية برنامج الرئيس “طموحي للوطن”.
وأكد رئيس الحزب على ضرورة أن يتم استقبال رئيس الجمهورية بما يليق بمكانته وبما يعكس التقدير العميق الذي يكنه له سكان موريتانيا عموما وسكان ولاية العصابه خصوصا، المعروفون بارتباطهم الوثيق بمسار التنمية الذي تبناه الرئيس، وبحرصهم الدائم على دعم مشاريعه التنموية الرائدة.

صدقة جارية