الرئيسية/الرئيسية الاخبار/رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد المشاركة في مراسم تنصيب رئيس جمهورية كوت ديفوار
رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد المشاركة في مراسم تنصيب رئيس جمهورية كوت ديفوار
عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الاثنين إلى نواكشوط قادما من مدينة أبيدجان بعد المشاركة في مراسم تنصيب فخامة رئيس جمهورية كوت ديفوار السيد الحسن واتارا.