أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / وزير الطاقة والنفط يجتمع ببعثة رفيعة المستوى من البنك الدولي

وزير الطاقة والنفط يجتمع ببعثة رفيعة المستوى من البنك الدولي

احتضنت قاعة الاجتماعات بوزارة الطاقة والنفط، صباح اليوم الجمعة، اجتماعا موسعا برئاسة معالي وزير الطاقة والنفط السيد محمد ولد خالد، وبمشاركة بعثة رفيعة المستوى من البنك الدولي تقودها السيدة آنا بيردي، المديرة العامة للعمليات بالبنك، التي تقوم حاليا بزيارة عمل لموريتانيا لبحث مستوى تقدم المشاريع المشتركة بين الجانبين.

وفي مستهل الاجتماع، رحّب معالي الوزير بالوفد، مثمّنا علاقات الشراكة والتعاون التي تجمع موريتانيا بالبنك الدولي، ومؤكدا حرص القطاع على تعزيز هذه الشراكة بما يخدم أولويات التنمية الوطنية.

واستعرض معاليه رؤية القطاع في مجال إصلاح وتطوير المنظومة الكهربائية، مبرزا المشاريع الكبرى الجاري تنفيذها تماشيا مع برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وتنفيذا لسياسات الحكومة الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة وتلبية الطلب المتزايد على الطاقة.

صدقة جارية