
استقبل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية السنغال، السيد مالك انجاي.
وعقب اللقاء، أدلى رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية السنغال بتصريح قال فيه إنه تشرف بلقاء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث نقل له تحيات فخامة رئيس الجمهورية السنغال السيد باسيرو ديوماي فاي، والوزير الأول السنغالي السيد أوسمان سونكو.
Tabrenkout موقع تابرنكوت الاخباري



