
أعلنت وزارة التجهيز والنقل أنه ابتداء من فاتح يناير 2026، تقرر الشروع في تنفيذ حملة تفتيش واسعة النطاق على عموم التراب الوطني، تستهدف السيارات ذات البطاقات الرمادية القديمة.
وأوضحت، في بيان تلقت الوكالة الموريتانية نسخة منه، أن هذه الحملة ستنفذ بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة، ممثلة في الدرك الوطني والشرطة الوطنية، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تحديث وثائق السيارات، وتعزيز مستوى السلامة والأمن، ومواكبة الانتقال إلى منظومة البطاقات الرمادية البيومترية المؤمنة.
Tabrenkout موقع تابرنكوت الاخباري



