أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مباحثات موريتانية يابانية

مباحثات موريتانية يابانية

استقبل معالي وزير التنمية الحيوانية السيد سيدي احمد ولد محمد، اليوم الثلاثاء بنواكشوط، سعادة السفير الياباني المعتمد لدى بلادنا السيد ٱوتشيدا هيرو يوكي.

وقد تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين موريتانيا واليابان والسبل الكفيلة بتعزيزها خاصة في مجال التنمية الحيوانية.

حضر اللقاء الأ مين العام للوزارة السيد احمد ولد علال وبعض أطر الوزارة.

صدقة جارية