أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي تيرس زمور يترأس اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية

والي تيرس زمور يترأس اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية

ترأس والي تيرس زمور، السيد إدريسا دمبا كوريرا، اليوم الاثنين بمباني الولاية في مدينة ازويرات، اجتماعا لللجنة الجهوية للتنمية على مستوى الولاية.

وأوضح الوالي، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الاجتماع ركز على نقطتين أساسيتين:

الأولى تتعلق بالآلية الأنجع لتوزيع 10 أطنان من الأسماك على الفئات الأكثر احتياجا في الولاية خلال شهر رمضان المبارك، وهي كمية مقدمة من طرف الشركة الموريتانية لتوزيع الأسماك.

أما النقطة الثانية فتتعلق بوضعية السوق، وكيفية توفير المواد الأساسية التي يحتاجها الصائم خلال الشهر الكريم، مع مراقبة الأسعار منعا للاحتكار والمضاربات.

وجرى الاجتماع بحضور نائب رئيس جهة تيرس زمور، والسلطات الإدارية، وبعض رؤساء المصالح الجهوية.

صدقة جارية