أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وزارة الخارجية تلتقي الجالية الموريتانية في السنغال

وزارة الخارجية تلتقي الجالية الموريتانية في السنغال

عقدت بعثة من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، السبت، اجتماعًا مع الجالية الموريتانية المقيمة في السنغال، في إطار سلسلة زيارات أطلقتها الوزارة للتواصل مع مختلف الجاليات، تحضيرًا للنسخة الأولى من منتدى الجاليات الموريتانية.

وأكد رئيس البعثة والمستشار القانوني للوزير، يوسف با، أن الهدف من الزيارة هو الاستماع المباشر لمطالب المواطنين في الخارج وتعزيز قنوات التواصل معهم، وإشراكهم في الأنشطة والخدمات الموجهة للجاليات.

وخلال الاجتماع، تم فتح حوار مع أعضاء الجالية حول احتياجاتهم وتطلعاتهم، حيث ناقش الحاضرون عدة مقترحات لتعزيز الخدمات المقدمة للجالية وتسهيل تواصلها مع المؤسسات الحكومية.

صدقة جارية