أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / ولي عهد السعودي يتلقى رسالة من الرئيس الموريتاني حول تعزيز العلاقات

ولي عهد السعودي يتلقى رسالة من الرئيس الموريتاني حول تعزيز العلاقات

جدة — تلقى ولي عهد المملكة ورئيس الوزراء محمد بن سلمان رسالة مكتوبة من رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني. تتعلق الرسالة بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها أكثر.


تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان رسالة وزير الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج الدكتور محمد سالم ولد مرزوغ خلال اجتماعهما في جدة يوم الخميس.


راجع الوزراء العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى فرص تعزيز التعاون في مختلف المجالات. كما تم التركيز على قضايا ذات اهتمام مشترك في محادثاتهم. حضر الاجتماع المدير العام لفرع وزارة الخارجية في منطقة مكة فريد الشهري.

صدقة جارية