






التقى وفد من ممثلي تجمع الدواس السكني الذي يقع في منطقة تازيازت، بمعالي وزير المعادن والصناعة الدي ولد الزين.
وقدم ممثلو ساكنة الدواس عريضة مطلبية تتضمن بعض المشاكل الملحة التي يعانون وعلى رأسها:
• تشغيل الشباب وتكوينهم على التخصصات المطلوبة في سوق العمل.
• إحصاء ماتبقي من السكان الأصليين.
• إشراك المقاولين المنحدرين من الساكنة المحلية في الصفقات التي تعلن عنها شركة تازيازت.
• السماح لساكنة الدواس بالعلاج في مستشفي شركة تازيازت.
من جانبه رحب معالي الوزير بالوفد وأعرب عن استغرابه من المشاكل الجوهرية التي لاتزال ساكنة الدواس تعاني منها حتي الآن . كما أبدى معاليه استعداده للعمل على حل جميع المشاكل العالقة والمشروعة.
وفد ساكنة الدواس يتكون من المستشار البلدي والوجيه أعلى سالم ولد بودخينه والإطار سيداحمد ولد طينش والسيد البخاري ولد حماني والسيد محمد ولد آبيه والسيدة عائشه منت ابابي والسيدة الكيت منت سيد اعمر والسيدة فاطمة منت عبدي.




Tabrenkout موقع تابرنكوت الاخباري



