أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أكجوجت : المنسقية المقاطعية تجتمع بنساء المقاطعة (صور)

أكجوجت : المنسقية المقاطعية تجتمع بنساء المقاطعة (صور)

احتضن مقر حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزوانى بأكجوجت مساء اليوم الثلاثاء جلسة مفتوحة مع نساء المنطقة ، ضمن حملة التعبئة والتحسيس التي تشهدها كافة القطاعات والأحياء السكنية في المدينة تمهيدا لاقراع 22 يونيو الجاري .

وقد تحدث فى الإجتماع المنسق المقاطعي للحملة الشيخ ولد قله عن جو السكينة والطمأنينة الذي تعيشه البلاد معددا الإنجازات التي تحققت خلال العشرية الأخيرة بقيادة الرئيس محمد ولد عبد العزيز والتي شملت مختلف المجالات.

وأعرب المنسق عن شكره لكافة المشاركة لما أبدوه من استعداد للعمل فى كل مايخدم المصلحة الوطنية واصفا مايقمن به من عمل في هذه المرحلة الحاسمة بالعمل الجبار .

بدورها نوهت منسقة النساء في الحملة آمنة بنت مولود بالأدوار الطلائعية التي ما فتئت تقوم بها المرأة في اكجوجت مبرزة أن مرشح الإجماع سيحصل على نتجية كبيرة في هذه المدينة نظرا لوجود كادر نسائي يعمل بكل جدية وتفان لصالح هذا المرشح الذي يرون فيه مشروعا متكاملا للبناء والنماء.

أما عضو اللجنة المقاطعة الشيخ ولد معط فقال إن مرشح الإجماع هو مرشح هذه المدينة لذا فإنه ينتظر أعلى نتيجة تصويت لصالح هذا المرشح عند إعلان النتائج، مثمنا جهود نساء أكجوجت واستعدادهن وانخراطهن في كل المبادرات التي من شأنها أن تخدم مصلحة المرشح.

عضو المنسقية المقاطعية أحمدو ولد كركوب عضو اللجنة شكر النساء على تلبيتهن للنداء كل ما اقتضت الضرورة لذلك وطالبهن ببذل قصارى جهدهن و أن يقمن بعمليات التحسيس من بيت إلى بيت من أجل أن تتكلل هذه العملية بالنجاح ويتحق الهدف المنشود من وراء الحملة ، وهو قوز محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغرواني في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بتفوق كبير.

شاهد أيضاً

أستاذ جامعي عربي يدرس موريتانيا كنموذج للتخلف العربي(فيديو)

أستاذ جامعي عربي يدرس موريتانيا كنموذج للتخلف العربي في عدة مجالات خاصة مجال التعليم بجميع …

ألمانيا تنشأ مكتبة رقمية للمخطوطات الموريتانية

مشروع جمع و تصوير المخطوطات و الوثائق الموريتانية لدى المحاظر والمكتبات الأسرية هو مشروع مولته …