أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / كرمسين: دفن القتيل ودادي وسط تغيب للوكيل والأمن

كرمسين: دفن القتيل ودادي وسط تغيب للوكيل والأمن

ووري ظهر اليوم الأربعاء 2019/09/04 جثمان الشاب ودادي ولد أحمد البشير الثرى في أديم كرمسين، بعد ساعات طويلة من انتظار ووصول وكيل الجمهورية، الذي أُبلغ صباح اليوم بالعثور على جثة الشاب، الذي قتل مساء أمس من طرف مجهولين في مزرعة قرب مدينة كرمسين في ولاية اترارزة.
وقال مراسل موقع تكنت إن عائلة الضحية قامت بدفن ابنها بعد أن طلب منهم الوكيل إحضار الجثة له في روصو، وهو ما رفضوه، مستغربين تعاطي السلطات الأمنية والإدارية مع الحادثة المؤلمة خلال جميع المحطات.
وكانت عائلة ولد أحمد البشير أبلغت السلطات الأمينة والإدارية مساء أمس باحتفاء ابنها، بعد مغادرته نحو مزرعة يستأجر عمالا أجانب لاستصلاحها، حيث لم تحرك السلطات أي ساكن بخصوص الموضوع، رغم شروع الأهالي في عمليات بحث مكثفة.
وعثر صباح اليوم في بركة مياه على جثة ودادي وقد تلقى ضربات قوية على الرأس، حيث تم إبلاغ الدرك ووكيل الجمهورية حدود 08:30، وعند الساعة 11:35 وصل عنصران من الدرك، حيث رشقهما الأهالي بالحجارة غضبا من اللامبالاة التي وجهت بها الحادثة. وفق المحتجين
وتعيش عائلة الضحية وأصدقاؤه حالة استياء كبيرة من تعاطي السلطات مع الحادثة التي هزت مقاطعة كرمسين صباح اليوم، وأثارت ردود فعل كبيرة على الشبكات الاجتماعية في موريتانيا.

صدقة جارية