أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ولد الغزواني يستقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة بليبيا المناهض لحفتر

ولد الغزواني يستقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة بليبيا المناهض لحفتر

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني الخميس رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا خالد عمار المشري، رفقة عدد من أعضاء المجلس.

 

وقال المشري في تصريح عقب لقائه مع ولد الغزواني إن اللقاء تناول في معظمه المسألة الليبية وسبل دعم الحل السلمي، الحل القائم على إنهاء مرحلة الاقتتال وَالدخول إلى مرحلة الاستقرار، مرحلة الاستفتاء على الدستور والذهاب إلى انتخابات تشريعية وبرلمانية.

 

وأكد المشري وجود تطابق تام تقريبا في وجهات النظر في القضايا التي تم بحثها، كما اتفق كل ما طرحناه مع رأي فخامة الرئيس وهو متفهم تماما للوضع في ليبيا.

 

وحدد خالد المشري سبب زيارتهم لموريتانيا في “توضيح الصورة” مردفا أنهم وجدوا تفهما تاما وسيستمروان في التواصل، بالإضافة إلى أن هناك أمورا ومشاريع سيتم الالتقاء بشأنها بين فنيين من الطرفين في فترة لاحقة نريد إحياء هذه المشاريع.

 

وأضاف خالد المشري أنهم باركوا للشعب الموريتاني عرسه الانتخابي ولفخامة الرئيس الحصول على ثقة الشعب الموريتاني وتمنوا لموريتانيا مزيدا من التقدم والازدهار والنهوض بما يحقق الرفاهية وكل المكاسب والمطالب للشعب الموريتاني.

 

وذكر خالد المشري في تصريحه للإعلاميين بأنه موريتانيا عضو في اللجنة رفيعة المستوى حول الوضع في ليبيا، مردفا أنهم سيستمرون في التواصل والتشاور.

صدقة جارية