أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / الدرك يوزع مساعدات غذائية على أرامل الشهداء و ضباط الصف والدركيين

الدرك يوزع مساعدات غذائية على أرامل الشهداء و ضباط الصف والدركيين

أطلقت قياة الدرك الوطني الموريتاني  اليوم الأربعاء عملية توزيع مساعدات غذائية موجهة لأرامل شهداء قطاع الدرك الوطني و ضباط الصف والدركيين، تحت  اشرف قائد أركان الدرك الوطني الفريق السلطان محمد أسواد

وتهدف هذه المساعدات التي ستشمل جميع وحدات الدرك الوطني في حامية نواكشوط وغيرها من الوحدات المرابطة في عموم  موريتانيا إلى مساعدة المستفيدين في شهر رمضان المبارك على “مجاراة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها موريتانيا  للحيلولة دون تفشي جائحة كورونا داخل البلاد”، وفق ما أوردت الوكالة الموريتانية للأنباء (الرسمية).

وبحسب المصدر ذاته، ستستفيد كل أسرة من المستهدفين في إطار هذه العملية من حصة غذائية تبلغ 2ر52 كلغ بين الأرز والسكر واللبن الجاف وزيت الطهي والصابون.

وقال  اللواء سليمان ولد آبوده، قائد مكتب المصادر البشرية بقيادة أركان الدرك الوطني في كلمة له باسم قائد أركان الدرك الوطني إأن هذه المساعدات جاءت في إطار ما سماها  « اللفتة الكريمة التي دأبت قيادة أركان الدرك الوطني على القيام بها منذ سبع سنوات خلت مع إطلالة شهر رمضان المبارك من كل سنة تحت عنوان المسابقة الرمضانية ».

وأضاف  ولد آبوده أنه وتجاوبا مع خصوصية الظرفية الحالية ارتأت قيادة أركان الدرك الوطني ممثلة في إدارة صندوق الدرك الوطني تكييف هذه المبادرة مع الظرفية الحالية التي تخوض فيها البلاد حربا ضد وباء فيروس كورونا المستجد

صدقة جارية