أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي لبراكنه يزور بلدية شكار

والي لبراكنه يزور بلدية شكار

أدى والي لبراكنه السيد أمربيه رب ولد بونن ولد عابدين أمس الجمعة بزيارة لبلدية شكار التابعة لمقاطعة ألاك، بهدف الاطلاع على الحالة العامة لسكان البلدية والتعرف على أوضاعهم الحياتية.

واستمع الوالي خلال تجمع جماهيري عقده بمركز البلدية، إلى المشاكل المطروحة للسكان كما ناقش معهم سبل حلها وشرح لهم السياسة العامة للدولة.

وأوضح أن البلاد شهدت تطورا ملحوظا خلال السنة الأولي من مأمورية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد كباقي بلدان العالم إثر ظهور جائحة فيروس كورونا وانعكاساته السيئة على الأوضاع عامة.

وأكد الوالي ضرورة تقريب الإدارة من المواطن وجعلها فى خدمته والقضاء على الفوارق الاجتماعية ومحاربة الفساد الذي ظل ينخر جسم الدولة، مبرزا ما تم تحقيقه في هذا الإطار من انجازات معتبرة.

وثمن السكان هذه الإنجازات، مطالبين بتحقيق المزيد واستفادة البلدية من ذلك بشكل أكبر، خاصة ما يتعلق بتوفير الماء الشروب والمرافق الصحية في التجمعات والقرى التابعة للبلدية.

وتعهد الوالي بالعمل على حل هذه المشاكل والتي نتج أغلبها من فوضوية التقري الذي يشتت جهود الحكومة في مجال التنمية ويحول دون استفادة المواطنين من هذه الجهود الهادفة أصلا إلى إسعادهم وتوفير أسباب الحياة الكريمة لهم .

ورافق الوالي خلال الزيارة حاكم مقاطعة ألاك السيد عبد الله ولد لمام وعمدة بلدية شكار السيد المختار ولد أعمر ورؤساء المصالح الجهوية و الأمنية بالولاية.

صدقة جارية