أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

Soccer Football – Premier League – Manchester City v Liverpool – Etihad Stadium, Manchester, Britain – April 10, 2022 Liverpool’s Mohamed Salah in action with Manchester City’s Bernardo Silva Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or ‘live’ services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

منح موقع “سوفا سكور” العالمي المهتم بالأرقام والإحصاءات، نجم ليفربول محمد صلاح، أعلى تقييم في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي التي أقيمت مساء اليوم الأحد  في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وعلى الرغم من أن النجم المصري لم يسجل الإ أنه حصل على تقييم 7،6، وهو الأعلي بين لاعبي الفريقين، حسب الموقع العالمي.

وجاءت أرقام محمد صلاح كالتاي:

1 أسيست.

46 لمسة للكرة.

20 تمريرة ناجحة.. 87% نسبة النجاح.
ش
الاكثر صناعة للفرص (3).
 
2 كرات طويلة ناجحة من 2.

3 تدخلات على الكرة.

5 ربح للالتحام من 13.

وفشل مانشستر سيتي وضيفه ليفربول في حسم مباراة القمة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لصالح أي منهما، بعدما اكتفيا بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

وبقي صراع المنافسة على اللقب بين الفريقين دون أي تغيير، حيث ظل مانشستر سيتي متربعا على الصدارة برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه ليفربول، لتتواصل المنافسة الضارية بينهما قبل 7 مراحل على نهاية الموسم.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح في القائمة الأساسية لليفربول، حيث خاض المباراة حتى نهايتها، فيما تواجد النجم الجزائري رياض محرز على مقاعد بدلاء سيتي، قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 75.

وبادر البلجيكي كيفن دي بروين بالتسجيل مبكرا لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة، لكن البرتغالي ديوجو جوتا منح التعادل لليفربول في الدقيقة 13.

وأعاد البرازيلي جابرييل جيسوس التقدم لمانشستر سيتي مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 36، قبل أن يحرز السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 46.