أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / دورة استثنائية لمجلس شورى حزب “تواصل”

دورة استثنائية لمجلس شورى حزب “تواصل”

عقد مجلس الشورى الوطني لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” مساء اليوم الجمعة بمقره المركزي في نواكشوط الغربية، دورة استثنائية للمصادقة على الوثائق الداخلية للحزب وخطة العمل للعام الحالي 2023.

وفي كلمة له بالمناسبة، حث رئيس حزب التجمع الوطني الإصلاح والتنمية السيد حمادي ولد سيد المختار، أعضاء المجلس على رص الصفوف والاستعداد للانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية التي باتت على الأبواب.

ودعا رئيس حزب تواصل المعارضة الديمقراطية إلى توحيد الجهود والتشاور والتنسيق في كل ما من شأنه تعزيز المسلسل الديمقراطي وصيانة المكتسبات.

كما دعا إلى ضرورة التقيد والالتزام التام ببنود الاتفاق الموقع بين الأحزاب السياسية الوطنية ووزارة الداخلية.

من جهته، أوضح رئيس مجلس الشورى السيد حمدي ولد ابراهيم أن انعقاد هذه الدورة يأتي قبيل تنظيم الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية، مشددا على ضرورة التحضير الجيد لهذه الاستحقاقات عبر تفعيل البنية التنظيمية للحزب وتفعيل أداء الهيئات القيادية وتكثيف جهود جميع الأطر والمناضلين والمناصرين.

وحث حمدي ولد ابراهيم الجهات المعنية بتنظيم الاستحقاقات المقبلة على القيام بدورها بكل تجرد ومهنية وصرامة من أجل حسن تنظيم هذه الاستحقاقات في ظروف تطبعها الشفافية والنزاهة والحياد ضمانا للحفاظ على حق المواطن في الاختيار وتوطيدا لأسس دولة القانون والمؤسسات.

صدقة جارية