أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / وزير التجهيز والنقل يتفقد الاشغال في عدد من المقاطع الطرقية

وزير التجهيز والنقل يتفقد الاشغال في عدد من المقاطع الطرقية

أدى معالي وزير التجهيز و النقل الناطق باسم الحكومة، السيد الناني ولد اشروقه، رفقة والي لعصابه السيد عبد الرحمن ولد الحسن، اليوم السبت، زيارة تفقد واطلاع لعدد من المقاطع الطرقية الحضرية و ورشات قيد الانجاز في مدينة كيفه.

وأوضح رئيس بعثة مراقبة أشغال الطرق الحضرية في كيفه ولعيون، السيد عزيز الطالب احمد خيار، في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء، أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على مدى تقدم الاشغال في الاعمال الجارية في عدد من المقاطع الطرقية الحضرية و ورشات قيد الانجاز في مدينة كيفه، مشيرا إلى أن هذا المشروع عبارة عن 6 كلم من الطرق الحضرية في مدينة كيفه موزعة على جميع مناطق المدينة.

وأضاف أن من بين هذه المقاطع مقطع يربط بين طريق الأمل ومستشفى مدينة كيفه بطول 2،5 كلم، مبرزا أن هذه الطرق ستحل الكثير من المشاكل للساكنة وتفك العزلة عن الكثير من الأحيا.

وأشار إلى أن هذه الورشات تتضمن تكملة بعض الطرق وربطها بأخرى كانت موجودة وذلك من أجل استحداث شبكة طرقية عصرية في المدينة.

رافق معالي الوزير خلال الزيارة حاكم مقاطعة كيفة السيد محمد أمدو جا، و عمدة بلديتها السيد جمال ولد كبود، وعدد من أطر القطاع و قادة الوحدات العسكرية و الامنية في الولاية.

صدقة جارية