أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / ثانوية كيفه تحتضن مسابقة اولمبياد رالي العلوم

ثانوية كيفه تحتضن مسابقة اولمبياد رالي العلوم

أشرف والي لعصابه السيد عبد الرحمن ولد الحسن، اليوم الأحد على مستوى ولاية لعصابه، على انطلاق النسخة الاخيرة من مسابقة الاولمبياد رالي العلوم في ثانوية كيفه رقم 1، كما أدى زيارة تفقد واطلاع للسير تقدم الأعمال في شبكة الطرق الحضرية في المدينة بالتحديد الطريق الذي سيربط بين طريق الأمل ومستشفى الاستطباب في كيفه.

وتفقد الوالي رفقة الوفد المرافق له ، الظروف التي تجري فيها هذه المسابقة حيث تجول داخل الفصول وتعرف ميدانيا على مختلف الإجراءات المتخذة من أجل أن تتم المسابقة في ظروف مرضية.

وأوضح الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الظروف التي أجريت فيها المسابقة جيدة، حيث تم اتخاذ كافة المستلزمات الضرورية لكي تتم هذه المسابقة على الوجه المطلوب، متمنيا لكافة أبناء الولاية التوفيق والنجاح .

و في سياق آخر أضاف الوالي أنه أدى زيارة تفقد واطلاع لسير تقدم الأشغال في شبكة الطرق الحضرية في المدينة حيث تأكد ان الأعمال تجري فيها بوتيرة معقولة.

وحث السيد الوالي القائمين على هذه الأشغال بتسريع وتيرة العمل حتى ينتهي في الأجال المحددة وبالجودة المطلوبة في دفتر الالتزامات.

وأشار الوالي إلى أنه تأكد من أن مقطع “جوك- كيفه” لم تبدأ به الأعمال حتى الآن كما كان مبرمجا له يوم 14 مارس الجاري وأيضا مقطع كنكوصة هامد لم يبدأ به العمل فيه هو الأخر وكذلك أيضا هامد ولد ينج تسير الأشغال فيه بوتيرة ضعيفة جدا.

كان الوالي مرفوقا بحاكم مقاطعة كيفه السيد محمد أمدو جا وعمدة كيفه السيد جمال ولد كبود ونائبة رئيس جهة لعصابه السيدة زينب منت سيديني والمدير الجهوي للتهذيب الوطني السيد أباتن ولد عروة والسلطات العسكرية والأمنية في ولاية لعصابه.

صدقة جارية