أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / والي كيدي ماغا يجتمع مع اتحادية التجارة على مستوى الولاية

والي كيدي ماغا يجتمع مع اتحادية التجارة على مستوى الولاية

أكد والي كيدي ماغه السيد احمد ولد محمد محمود ولد الديه إلزامية التقيد بالأسعار المحددة سلفا وتموين سوق الولاية بشكل دائم بجميع المواد الاستهلاكية طيلة شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء مع اتحادية التجارة على مستوى الولاية التي تضم التجار وممثلي الجزارين والمخابز الذين يزودون السوق بالمواد الاستهلاكية الأساسية.

ويهدف الاجتماع إلى المحافظة على تزويد السوق المحلية بالمواد الأساسية التي يحتاجها المواطنون خاصة ما يرتبط منها بالصيام والمحافظة على استقرار الأسعار المحددة سلفا.

وفي كلمتة له بالمناسبة أكد الوالي أن الهدف من هذ الاجتماع هو الاطلاع على وضعية السوق المحلية ومدى توفر المواد الأساسية خاصة منها التي يحتاجها الصائمون في هذ الشهر المبارك .

وأضاف أن هذا الشهر هو شهر الرحمة والتراحم والإنفاق ولذلك يجب على الجميع التعاون والحرص على تثبت الأسعار كما هي والمحافظة عليها في كل الأزمنة وخاصة في رمضان .

وأشار الوالي إلى أن الزيارة التي قام بها قبل يوم واحد من بداية شهر رمضان أكدت توفر المواد الأساسية بشكل جيد في السوق لله الحمد وليس هناك أي نقص في هذه المواد مؤكدا ضرورة احترام الأسعار المحددة من طرف المقاطعة خاصة بالنسبة للحوم الحمراء والبيضاء من أجل مساعدة الصيام والتخفيف عنهم خاصة المحتاجين ومحدودي الدخل حتي تكون في متناولهم وجرى الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة سيلبابي والمندوب الجهوي لوزارة التجارة والسلطات العسكرية والأمنية في الولاية.

صدقة جارية