أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / اللجنة الوطنية لنساء حزب الانصاف تنظم أمسية تحسيسية لدعم لوائح الحزب

اللجنة الوطنية لنساء حزب الانصاف تنظم أمسية تحسيسية لدعم لوائح الحزب

نظمت اللجنة الوطنية لنساء حزب الإنصاف مساء أمس الإثنين في مقرها بمقاطعة تفرغ زينة، أمسية سياسية لدعم مرشحي حزب الانصاف في الاستحقاقات النيابية والبلدية والجهوية.

وأوضح نائب رئيس حزب الإنصاف السيد محمد يحي ولد حرمة، في كلمة له بالمناسبة، أن هذه الانتخابات تأتي في سياق متميز وبعد فترة طبعتها التهدئة والحوار والتشاور ومد الأيادي إلى جميع مكونات الطيف السياسي من لدن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

واعتبر أن حصيلة الحزب ورصيده هي ميزة تفضيلية له بالنسبة للمنافسين، وأن له رؤية ثاقبة للمستقبل سوف تصبح حقيقة ملموسة إذا تم التصويت لجميع لوائح حزب الإنصاف.

ومن جانبها طالبت رئيسة اللجنة الوطنية للنساء، السيدة مته بنت الحاج، نساء الحزب بالتصويت لكافة لوائح الحزب من أجل تحقيق تنمية البلد واستقراره وتشجيع خيارات فخامة رئيس الجمهورية.

وشهد الحفل العديد من المداخلات من طرف مرشحي الحزب للمناصب الانتخابية في النيابيات والمجالس الجهوية والبلدية عبروا خلالها عن تمسكهم بخيارات الحزب وأهدافه، كما تعهدوا بطرح مشاكل المواطنين والسهر على مصالحهم خلال توليهم لمهامهم في استحقاقات مايو 2023 المقبل.

صدقة جارية