أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / حزب تواصل يطالب جماهير انواكشوط بمواصلة التعبئة والتحسيس لصالح مرشحيه

حزب تواصل يطالب جماهير انواكشوط بمواصلة التعبئة والتحسيس لصالح مرشحيه

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) مساء أمس الإثنين في مقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية مهرجانا إنتخابيا تحت شعار “مهرجان النصر”حضره رئيس الحزب السيد حمادي ولد سيد المختار ومرشحي الحزب على اللوائح البلدية والجهوية والنيابية في نواكشوط وعلى اللائحة الوطنية.

وأكد رئيس الحزب أن هذا المهرجان بجماهيره الغفيرة٫ يؤكد أن شعار النخلة وصل لكل بيت موريتاني داعيا الجماهير إلى مواصلة التحسيس والتعبئة لإنجاح خيارات الحزب في الاستحقاقات القادمة.

وطالب اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات بالتزام الحياد والوقوف على نفس المسافة من كافة الفرقاء والقيام بدورها القانوني ٫ مضيفا أن هذا المهرجان يعتبر نصرا حقيقيا للحزب كما كان مهرجان الافتتاح بحضوره الكمي والنوعي مما يصعب مهمة المنافسين ويحمل في طياته تتويجا لجهود مناضلي ومناضلات الحزب.

وتحدث رئيس الحزب عن ما أسماه النواقص في البنية التحتية والمنظومة التعليمية والصحية في البلد وهو ما يتطلب تضافر الجهود لأجل نجاح خيارات ومرشحي الحزب على المستوى المحلي والجهوي والوطني لمعالجة تلك الاختلالات نظرا لفاعليتهم ونزاهتهم ودفاعهم عن الحق ونصرتهم للمظلوم تأسيا بخير البرية محمد عليه الصلاة والسلام.

صدقة جارية