أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تنظيم تظاهرة تحسيسية في انواذيبو لدعم التعديلات الدستورية

تنظيم تظاهرة تحسيسية في انواذيبو لدعم التعديلات الدستورية

احتضنت دار الشباب في انواذيبو مساء اليوم السبت تظاهرة تحسيسية منظمة من طرف رابطة متقاعدي الجمارك بالتعاون مع الوسطاء لدي الجمارك وأفياء الوطن، دعما للتعديلات الدستورية المزمع طرحها علي الاستفتاء في الخامس من أغسطس المقبل ، وذالك بحضور وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال السيد جا مختار ملل، ووالي داخلت انواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره .

وأكد وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال ان هذه التظاهرة تبرهن علي تعلق أصحاب هذه المبادرة بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مبرزا أهمية هذه التعديلات الدستورية في مايتعلق بتعزيز التنمية وترسيخ الديمقراطية .

وطالب بضرورة التعبئة والتحسيس لصالح المهرجان الذي سيترأسه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يوم الثلاثاء القادم ، مبينا ان موريتانيا علي موعد مع صناعة التاريخ في الخامس من أغسطس المقبل.

وبدوره شكر النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية أصحاب هذه المبادرة لدعمهم الرئيس وتثمينهم للإصلاحات التي عرفتها البلاد علي جميع المستويات ، داعيا الي التصويت بكثرة لصالح التعديلات الدستورية.

من جانبه اوضح المتحدث باسم مبادرة أوفياء الوطن السيد المختار ولد المعلوم ان هذه التظاهرة تندرج في إطار الانعاشات المتكررة التي ينظمها المنخرطين في هذه المبادرة من اجل إنجاح التعديلات الدستورية .

وبين تمسك المبادرة بنهج التغيير البناء الذي انتهجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وحرصهم علي التمسك بخيارات الوطن.

أما المتحدث باسم وسطاء الجمارك الدي ولد محمد السغير، فقد اكد حرصهم علي تثمين الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية وشملت جميع الميادين الاقتصادية والاجتماعية، داعيا الي مضاعفة الجهود من أجل التصويت لصالح التعديلات الدستورية.

حضر التظاهرة أعضاء الحملة علي مستوي ولاية داخلت انواذيبو.

اترك تعليقاً

صدقة جارية