أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي كوركول يتفقد سير الأشغال الجارية في بعض المؤسسات التعليمية في كيهيدي

والي كوركول يتفقد سير الأشغال الجارية في بعض المؤسسات التعليمية في كيهيدي

أدى والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيداب اليوم الإثنين زيارة ميدانية لبعض المنشآت التعليمية قيد الانشاء بحي الترحيل في مدينة كيهيدي .

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء على هامش الزيارة قال الوالي ،”قمنا اليوم بزيارة ميدانية لثانوية الترحيل التي يجري العمل فيها وقد لاحظنا تأخرا في هذه المنشأة والذي نأمل مستقبلا ألا يتكرر ونرجوا أن يبدأ استغلال هذه المنشآت التعليمية في الأشهر القليلة القادمة.

كما نطالب رجال الأعمال والمقاولين الالتزام بالفترة الزمنية المحددة في دفتر الإلتزامات ،والعمل مستقبلا على التحلي بالمسؤولية والالتزام بالجودة المطلوبة واحترام الوقت، مشيرا إلى أن الولاية بحاجة ماسة لإنشاء مؤسسات تعليمية من هذا النوع من أجل تخفيف الضغط على المؤسسات الأخرى .

كما شملت الزيارة مدرسة ابتدائية قيد الإنشاء هي الأخرى بحي الترحيل واطلع على سير العمل فيها والمراحل التي وصلت اليها ، وأعطى تعليماته للمشرفين عليها بضرورة المحافظة على الجودة واحترام الوقت المحدد لإنجاز الأشغال.

كما زار الوالي محطة الضخ بكيهيدي التي سينطلق منها الموسم الزراعي بالولاية لهذا الموسم.

و رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة كيهيدي السيد محمد فال ولد أبات ، والمدير الجهوي للتعليم والسلطات الأمنية بالولاية.

صدقة جارية