أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس اتحاد أرباب العمل يبحث مع السفير الصيني سبل تعزيز التعاون بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين

رئيس اتحاد أرباب العمل يبحث مع السفير الصيني سبل تعزيز التعاون بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين

استقبل رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، أمس الثلاثاء بمكتبه، سعادة السيد لي بيجن، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص التعاون بين أرباب العمل الموريتانيين والصينيين وسبل تعزير فرص التبادل بين القطاع الخاص بالبلدين.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا، والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية، ودور الفاعلين الاقتصاديين في مواكبة هذه الجهود لتوسيع وتنويع العلاقات القائمة بين البلدين، وهي علاقات تاريخية متجذرة وتتطور باضطراد.

ومن جانبه، أعرب السفير الصيني عن اعتزازه بتطور التعاون بين القطاع الخاص بالبلدين، مثمنا مستوى التبادل الاقتصادي بين أرباب العمل بالبلدين والعلاقات المتجذرة بينهما.

وقال “تعزيزا للعلاقات بين البلدين وتكريسا للتعاون بين القطاع الخاص واستكشاف واستثمار الفرص النوعية التي تتيحها موريتانيا، سيقوم وفد من رجال الأعمال الصينيين بزيارة لموريتانيا للقاء نظرائهم الفاعلين الاقتصاديين وبحث سبل تعزيز الشراكات المتبادلة”.

صدقة جارية