أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي اترارزة يجتمع برؤساء المصالح الجهوية وقادة الأجهزة الأمنية 

والي اترارزة يجتمع برؤساء المصالح الجهوية وقادة الأجهزة الأمنية 

عقد والي اترارزة السيد محمد ولد احمد مولود، ظهر اليوم الأربعاء في مباني الولاية اجتماعا برؤساء المصالح الجهوية وقادة الأجهزة الأمنية.

ويهدف الإجتماع إلى تنشيط العمل الحكومي وحث المسؤولين المحليين على تقريب الإدارة من المواطن.

وفي كلمة بالمناسبة أكد الوالي على تقريب الإدارة من المواطنين خاصة الفئات الضعيفة تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بهذا الخصوص.

وحث رؤساء المصالح الجهوية على الاهتمام بالمواطنين والتعامل معهم برفق وتلبية مطالبهم المشروعة من خلال تسهيل ولوجهم للخدمة دون عناء وصون كرامتهم وحقوقهم التي يكفلها لهم الدستور والتشريعات المختلفة في البلد.

ودعا إلى تجسيد اهتمام فخامة رئيس الجمهورية بالمواطن الضعيف والفئات الهشة. مؤكدا على مراقبة المشاريع المتدخلة في القطاعات الحكومية بالولاية ومتابعة تنفيذها.

وقال إن الموظف الحريص على تأدية المهمة المسندة إليه وتنفيذ سياسة الدولة سينال مكانة خاصة تشجيعا له لمواصلة المنوال ضمن تطبيق مبدأ المكافأة والعقوبة.

واستعرض بعض الإجراءات التي قيم بيها للتغلب على المشاكل المطروحة في مجالات حيوية كالماء والكهرباء والبنى التحية حيث تمت تسوية تلك العوائق في إطار تقريب الخدمة من المواطن والسعي نحو تحقيق متطلباته وطموحاته.

رؤساء المصالح الجهوية في مداخلاتهم عبروا عن استعدادهم التام لتطبيق التعليمات الصادر بتحسين الخدمة وتسهيل ولوج المواطنين إليها، شاكرين للوالي تنظيم مثل هذه الاجتماعات التي تقرب وجهات النظر بين رؤساء المصالح الجهوية وتعطي دفعا للتنمية المحلية.

حضر الاجتماع الوالي المساعد السيد محمد فال ولد محمد محمود، ومستشار الوالي المكلف بالشؤون الإدارية والقانونية، والحاكم المساعد لمقاطعة روصو وعمدة البلدية.

صدقة جارية