أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / توزيع مساعدات على 33 أسرة متضررة من الحرائق المنزلية بانواذيبو

توزيع مساعدات على 33 أسرة متضررة من الحرائق المنزلية بانواذيبو

أشرف والي داخلت أنواذيبو السيد ماحي ولد حامد، زوال اليوم الجمعة بمدينة انواذيبو،  على توزيع مساعدات نقدية وغذائية وبعض الأفرشة والأغطية والأواني

على عدد من الأسر المتضررة من الحرائق المنزلية بأحياء لعريكيب والباز والترحيل، مقدمة من طرف “خيرية اسنيم”.

ويبلغ عدد الأسر المستفيدة 33 أسرة، حصلت كل واحدة منها على مبلغ 5000 أوقية جديدة  و50 كلغ من الأرز و50 كلغ من السكر و10 كلغ من المعجونات و5 لتر من زيت الطبخ، إضافة إلى حصائر وأغطية وأواني.

وأكد السيد سيد محمد ولد أحمد مساعد المدير العام لخيرية اسنيم المكلف بالشؤون الإجتماعية، في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه العملية تدخل في صميم وأهداف خيرية اسنيم المتعلقة بالقرب من الفئات الهشة طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن الجهات المختصة بخيرية اسنيم فور ابلاغها من طرف السلطات الإدارية بالحريق بدأت في دراسة شكل التدخل الذي سيقدم للمتضررين.

من جانبهم قدم المستفيدون تشكراتهم لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على العناية الكبيرة التي يوليها للمواطنين ومساعدتهم في الأوقات الصعبة لتجاوز بعض المحن التى يمرون بها، وثمنوا جهود السلطات الإدارية وتدخلها في الوقت المناسب لمؤازرة المواطنين وإطفاء الحرائق المنزلية  وإحصاء المتضررين بكل شفافية.

 حضر توزيع المساعدات على المتضررين رئيس جهة داخلت نواذيبو والحاكم المساعد لمقاطعة نواذيبو والعمدة المساعد لبلدية نواذيبو وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية بالولاية.

صدقة جارية