أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / سفارة سلطنة عمان تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها

سفارة سلطنة عمان تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها

نظمت سفارة سلطنة عمان مساء أمس الإثنين بنواكشوط حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الثالث والخمسين للسلطنة.

وقد مثل الحكومة في هذا الحفل أصحاب المعالي: وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، ووزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد الداه ولد سيدي ولد اعمر طالب، والوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، المكلف بالموريتانيين في الخارج السيد محمد يحي ولد سعيد، بالإضافة إلى مستشار الوزير الأول المكلف بالطاقة السيد الحسن محمد اعل.

وقال سفير سلطنة عمان سعادة السيد الشيخ سيف بن هلال بن علي المعمري، في كلمة له بالمناسبة، إن العلاقات الموريتانية العمانية تتسم بالقوة والمتانة والانسجام في المواقف من الأحداث التي يشهدها العالم من خلال تبنيهما مبدأ السلام والحوار من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لكافة الشعوب.

وأضاف أن البلدين تربطهما علاقات تعاون وشراكة في مختلف المجالات، تجسدت في التوقيع على عديد اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم.

جرى الحفل بحضور،  السفير المدير العام للمصالح المشتركة والدعم، السيد ماصار سيسوغو، الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج وكالة، والسفير المدير العام للتعاون الثنائي بالوزارة السيد محمد الحنشي الكتاب، والسفير مدير العالم العربي عمر محمد بابو، والسفير مدير التشريفات السيد محمد ولد باب ولد اعل محمود.

صدقة جارية