أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تعينات في شركة اسنيم

تعينات في شركة اسنيم

أجرت الإدارة العامة للشركة  الوطنية للصناعة والمناجم سنيم، أمس الخميس، تعيينات شملت عدة مواقع استفاد أصحابها من حقهم التقاعد. 

وعينت الشركة محمد محفوظ ولد محمد بوبني مديرا للإتصال والعمل الاجتماعي في الشركة، فيما اقترحت إدارة الشركة المختار ولد زياد على مجلس إدارة الشركة العربية للصناعات المعدنية «ساميا» المتفرعة من سنيم مديرا عاما لها خلفا لولد بوبني. 

وقد كلف ولد بوبني، بعدة مهام في شركة “سنيم” كان آخرها إدارة المصادر البشرية.

وشملت المذكرات تعيين اسماعيل ولد الشيخ الحسن على رأس إدارة البيئة والسلامة خلفا للمختار ولد زياد.

و شغل ولد الشيخ الحسن عدة مناصب في الشركة من ضمنها رئيس قطاع منشآت المناولة في مدينة ازويرات، قبل تعيينه أول مدير عام لشركة  “الموريتانية للماء والكهرباء” المتفرعة عن «سنيم».

وشملت معظم التعيينات مناصب استفاد أصحابها من حقهم في التقاعد، حيث عين ابراهيم ولد بوبكر ملحقا بإدارة مقر الإستغلال، ومحمد عبد الله ولد محمد الأمين ولد المان رئيسا لمصلحة منشآت المناولة في «لمهودات» في قطاع منشآت المناولة التابع لإدارة الإستغلال، وابراهيم ولد اسماعيل ولد سيد عبد الله رئيسا لمصلحة الرقابة والنقل في قطاع التموين في إدارة المشتريات واللوازم.

كما شملت التعيينات كل من حمت عالي عبدول اتيام رئيسا للمشروع رقم 3 في إدارة المشاريع التابعة لإدارة الدراسات والتنمية، و اباه ولد محمد داده رئيسا لخلية الشركات المتعاقدة مع سنيم في انواذيبو، وسيد أحمد ولد سيد عبد الله ولد محمد مومل رئيسا لقطاع الدراسات والتقييم، بالإضافة إلى لحبيب ولد عالي ولد لفظيل الذي عين رئيسا لمصلحة الكهرباء في قطاع الميناء المنجمي.

صدقة جارية