أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي إينشيري يعقد اجتماعا مع إدارة شركة أم سى أم بأكجوجت

والي إينشيري يعقد اجتماعا مع إدارة شركة أم سى أم بأكجوجت

عقد والي إينشيرى السيد جالو امادو صمبا زوال اليوم الأربعاء بمكتبه اجتماعا مع إدارة شركة أم سى أم المعدنية، وقد خصص الاجتماع لتدارس التدخلات الاجتماعية للشركة لصالح الساكنة.

وشكر الوالي في بداية اللقاء شركة أم سى أم على إسهامها في الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 56 لعيد الاستقلال الوطني عبر قيامها بأربعة أنشطة شملت الألعاب الترفيهية، ومباراة في كرة القدم والرماية، والأمسية الثقافية والفنية، كما ساهمت الشركة في العيد الدولي للمعوقين عن طريق تقديم المواد الغذائية والأغطية وألبسة الأطفال، منوها بالعناية الخاصة التى يوليها رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة.

وبدوره تحدث العمدة المساعد لبلدية أكجوجت السيد امحمد بن كركوب عن أهمية تدخلات الشركة في مجال التعليم مضيفا أن برنامج نظافة المدينة وصل مراحل متقدمة، حيث وصلت عشر عربات من أصل أربعين عربة مخصصة للنظافة، وسيتم توزيعها على أربعين حيا في المدينة.

وثمن المدير العام لشركة أم سى أم مستوى الشراكة مع السلطات الإدارية والبلدية لتقديم الخدمات الاجتماعية للساكنة من خلال توفير المياه وآليات الحفر، ودعم التعليم، الذي هو نقطة ارتكاز في التنمية ورهان المستقبل، كما أكد مواصلة دعم الشركة في مجال النظافة عن طريق تواصل الشراكة مع البلدية.

حضر الاجتماع والي إينشيري المساعد، وحاكم مقاطعة أكجوجت، والمكلف بالعلاقات مع الدولة بشركة أم سى أم، ومسؤول العلاقات المجتمعية بنفس الشركة.

صدقة جارية