أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الشرطة الألمانية توقف مغربيا بشبهة التخطيط لتفجير برلين

الشرطة الألمانية توقف مغربيا بشبهة التخطيط لتفجير برلين

أوقفت عناصر الشرطة الألمانية طالب لجوء مغربيا، يقيم بدار اللاجئين في ضواحي مدينة لايبزيغ، شرق ألمانيا، كان ينوي تنفيذ عملية إرهابية وصفت بـ”الخطيرة” بالعاصمة برلين.

ووفق ما أكده مكتب المدعي العام لمدينة “لايبزيغ”، ضمن بيان نقلت مضامينه صحيفة “Morgenpost” الألمانية، فإن “قوات خاصة انتقلت إلى مكان إقامة الموقوف، البالغ من العمر 25 سنة، بناء على معطيات دقيقة، وفي إطار التحركات التي يقوم بها مكتب مكافحة الجريمة”.

وزاد المصدر ذاته أن “المعني بالأمر كان يخطط لشن هجوم خطير بالعاصمة الألمانية وارتكاب أفعال عنف في حق المواطنين”، مضيفا أنه “سبق للشخص نفسه أن زرع الرعب في صفوف تلاميذ لاجئين، في الثامن من شهر فبراير الماضي، عندما ادعى أنه يحمل عبوة ناسفة داخل حقيبته”.

وذكرت مصادر إعلامية ألمانية محلية أن “عملية اعتقال المتهم جرت في وقت مبكر من صباح اليوم، واقتيد إلى مركز للشرطة بمدينة Leipzig قصد تعميق البحث معه بشأن التهم الموجهة إليه، قبل أن يتم عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة للبتّ في احتمال ترحيله نحو وطنه الأصلي المغرب”.

3 تعليقات

  1. I?m impressed, I must say. Really rarely do I encounter a blog that?s both educative and entertaining, and let me tell you, you have hit the nail on the head. Your idea is outstanding; the issue is something that not enough people are speaking intelligently about. I am very happy that I stumbled across this in my search for something relating to this.

  2. I have been exploring for a little bit for any high-quality articles or blog posts on this sort of area . Exploring in Yahoo I at last stumbled upon this website. Reading this info So i am happy to convey that I have an incredibly good uncanny feeling I discovered exactly what I needed. I most certainly will make certain to do not forget this website and give it a glance regularly.

  3. very good publish, i actually love this website, keep on it

اترك تعليقاً

صدقة جارية