أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / حمود ولد محمد صالح أفضل رام في موريتانيا

حمود ولد محمد صالح أفضل رام في موريتانيا

🔴 جلب الرامي حمود ولد محمد صالح كأس الولايات للرماية التي دارت أحداثها في ولاية الترارزه؛ وجلب معه ميدالية أفضل رام في موريتانيا هذا المساء إلى سكان مدينة انواذيبو الوديعة.
حمود وفريقه من الرماة ثابروا طيلة المسابقة ومارسوا الرياضة النبيلة بكثير من العزيمة؛ فلم تثبط عزائمهم ولم يكلوا ولم يملوا. كانوا في اليوم الاول من أيام المسابقة الثلاث في مؤخرة الركب.
لكن حمود وحبيب وشرشار وأحمد للقاظي وأحمد ولد بنان وبقية الرماة نظموا صفوفهم وصقلوا أفواه بنادقهم واستنشقوا نسائم الأطلسي التي عشقوها وعشقتهم رغم ضعف هبوبها على الجزء الغربي من الترارزه.
فاستحضروا فروسية سيدي ولد الشيخ ولد لعروصي؛ وابراهيم السالم ولد ميشان ومحمد المامي ولد احمل ابراهيم؛ وفارس الشمال ابراهيم اخليل؛ فسددوا وقاربوا ورموا وحققوا إصابات ثنائية وفردية؛ ولم يهدأ لهم بال حتى اقتنصوا كؤوس الرماية وأفانين الزغاريد في المخيم.
شباب انواذيبو كانوا سحرة الرماية ومفاجأتها الكبرى؛ هذا المساء واجمل ما استنهضوا في فوزهم كان تمتمات عجائز انواذيبو بدعاء الرماية الخالد “لا اعميتهم ولا بصَّرتهم”
وكانت نجومية من نوع آخر ترافقهم وبطولتهم هي لمنصة المباشر بالحسانية وناقلها المكابد أحمد حرود الذي كشف هشاشة التغطية الشبكية من عين المكان واضطر لتقطيع ملتقى الأشاوس هذا إلى الدنيا بسخاء.

إسماعيل يعقوب الشيخ سيديا